إصابة مستوطن و3 جنود بعملية إطلاق نار


جراسا -

أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم الثلاثاء، بإصابة عدد من الإسرائيليين في عملية إطلاق نار بالضفة الغربية.

وقالت القناة 14 الإسرائيلية: “إن مركبة مسرعة أطلقت النار تجاه شاحنة إسرائيلية ثم أطلقت النار مرة أخرى تجاه مركبة أخرى، أسفرت عن إصابة 4 مستوطنين”.

وأوضحت القناة الإسرائيلية، أن قوات جيش الاحتلال أغلقت بلدة يعبد، قرب جنين، ونصبت الحواجز على الطرق المؤدية للمنطقة، في أعقاب عملية إطلاق النار، وأن الجيش الإسرائيلي يجري عمليات تمشيط بحثًا عن منفذي عملية إطلاق النار.

وتعقيبا على عملية إطلاق النار قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: “إنه وردت أنباء عن عملية إطلاق نار قرب جنين والتفاصيل لاحقًا”.

وأوضحت منظمة إنقاذ بلا حدود الطبية الإسرائيلية، أنه تم نقل 4 إسرائيليين مصابين في عملية إطلاق نار استهدفت مركبة إسرائيلية قرب جنين، وأن الإصابات ما بين مستقرة وطفيفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات