مجسم كأس العالم لكرة السلة يجول الأردن الخميس


جراسا -

نشر الاتحاد الأردني لكرة السلة، الأحد، برنامجا تفصيليا لزيارة مجسم كأس العالم إلى المملكة يومي 15 و16 من الشهر الحالي، تتركز في مواقع سياحية مختلفة.

وقال الاتحاد في رسالة للجماهير نشرها على صفحته في فيسبوك، "جاهزين لجولة كأس العالم في الأردن ... في الـ 15 و16 من الشهر الحالي، سيقوم الكأس بزيارة عدة محافظات في المملكة".

ومن المقرر أن ينطلق خط الجولة يوم الخميس المقبل بدءا من الساعة 7:30 إلى 8:30 صباحًا، حيث سيتم تصوير الكأس في جرش، ومن الساعة 10:30 إلى 11:30 صباحًا، سيتم تصوير الكأس في أم قيس.

وبعدها، من الساعة 1:30 إلى 2:30 ظهرًا، سيتم تصوير الكأس في المدرج الروماني، على أن ينتقل الكأس إلى جبل القلعة حيث ستقام فعاليات للجمهور وتتاح الفرصة للجمهور بالتصوير مع الكأس في فترة بين الساعة 4:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

والجمعة، سيتواجد الكأس في مدينة البترا من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 3:00 مساءً، مع إتاحة الفرصة للجمهور بالتقاط صور مع الكأس، بحسب ما ذكر الاتحاد.

وكانت جولة كأس العالم قد زارت الأردن في عام 2019 في منطقة جبل القلعة في عمّان.

ويستعد المنتخب الوطني لكرة السلة للمشاركة في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، التي تنطلق في شهر آب المقبل في 3 دول هي الفلبين واليابان وإندونيسيا.

والشهر الماضي، أعلن الاتحاد خطة إعداد المنتخب الملقب بـ "صقور الأردن" التي تتضمن المشاركة في بطولتين وديتين و9 معسكرات داخلية وخارجية.

ووضعت قرعة بطولة كأس العالم، المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب الولايات المتحدة واليونان ونيوزيلندا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات