ذهبية للمصاطفه وفضية لعفيف بالدوري العالمي للكراتيه


جراسا -

لأول مرة وفي نهائي تاريخي أردني، حصد البطلين الاولمبيين د.عبدالرحمن مصاطفه الميدالية الذهبية وعفيف غيث الميدالية الفضية في بطولة الدوري العالمي جولة اليابان، في وزن - 67 كغم.

ونجح المصاطفة في تصدر مجموعته بالدور الأول بعد الفوز في نزالين على كل من الكازاخستاني كمال دامير بنتيجة 8-0 والبلغاري ريفوف فاسيل بنتيجة 2-0.

ونجح المصاطفة - صاحب برونزية أولمبياد طوكيو - في الوصول إلى النهائي بعد الفوز في الدور ربع النهائي على اللاعب الأوكراني يانوفسكي ديفيد بنتيجة 6-0 وفي نصف النهائي على اللاعب الكازاخستاني أميرلي ديدار بنتيجة 3-1.

فيما تصدر عفيف غيث مجموعته كذلك في الدور الأول بعد 3 انتصارات على كل من، الإيطالي دي ماركو أليساندرو بنتيجة 3-2 ولاعب الصين تايبيه، تشنغ تشونغ، بنتيجة 5-0 والأوكراني بات هنات بنتيجة 8-0.

وفي الدور ربع النهائي فاز عفيف غيث على الياباني يوغو كاوازاكي بنتيجة 12-8 وفي الدور نصف النهائي فاز على اليوناني ديونيوس بنتيجة 9-3.

وضمن منافسات وزن تحت 60 كغم أيضاً، تأهل عمر شقرة للعب على الميدالية البرونزية، حيث تصدر مجموعته بعد فوزه على كل من، الفرنسي أحمد الأميني بنتيجة 3-1 واليوناني كريستوس بنتيجة 9-1، قبل أن يخسر في الدور ربع النهائي أمام الياباني هيرومو هاشيموتو بنتيجة 3-2 والذي وصل إلى النهائي.

وضمن منافسات الوزن ذاته تصدر حماد مجموعته في الدور الأول بفوزين على كل من الكازاخستاني شيميربيكوف دوليت بنتيجة 3-0 والإسباني رومان خيسوس بنتيجة 4-0 قبل أن يخسر في الدور ربع النهائي أمام الألماني هاس فلوريان بنتيجة 4-1.

وودع اللاعب حسن مصاروة منافسات وزن تحت 75 كغم بعد خسارته في الدور الأول أمام الياباني ساكي ياما بنتيجة 4-6 وفوزه على اللاعب الكويتي بنتيجة 5-3.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات