فجر السعيد تنفي الأسباب المتداوَلة لمنعها من دخول لبنان !!


جراسا -

نفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد وجود ختم إسرائيلي على جواز سفرها في معرض ردّها على مغرّدين في موقع "تويتر" حول أسباب منعها من دخول لبنان أخيراً.

وقالت السعيد إن الأسباب الحقيقية هي مهاجمتها أمين عام "حزب الله" اللبناني السيد حسن نصر الله: "لا يوجد ختم إسرائيلي في جوازي... القصه قصة حسن نصرالله وكلامي عنه وإنت موضّحها بتغريدة، للعلم أنا رحت فلسطين مرتين بدعوة من الرئيس الفلسطيني".

وأكّدت السعيد في تدوينات أخرى أنها رفضت دخول فلسطين من المعابر الإسرائيلية، مشددةً على زيارتها من الأردن رداً على دعوة من الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين: "عزمني على مطار بن غوريون ورفضت قلتله لن أدخل إلا عن طريق جسر الملك حسين ومن بعدها حطّولي منع دخول".

يُذكر أنّ الإعلامية الخليجية هاجمت "حزب الله" وأمينه العام في أكثر من تصريح سابق عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، مطالبةً الأخير بتغيير اسم "حزب الله"، بسب أفعال وأقوال مناصريه التي لا تمتّ إلى الدين والأخلاق بِصلة، والغارقة بالخوض في الأعراض والتهديد والكلام القذر، على حدّ تعبيرها.

 

لها 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات