طلبة "الشرق الأوسط" يتمرنون على الكتابة الرسمية للخطابات وفنونها


جراسا -

عمّان – مارس طلبة قسم اللغة الإنجليزية وآدابها في جامعة الشرق الأوسط تطبيقًا عمليًا عن فنون الكتابة الرسمية، وفنون المخاطبة.

ورشة العمل تأتي بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة، وتهدف تزويد الطلبة بالأدوات اللازمة للتميز في مساعيهم الأكاديمية، مِمَّا يوفر لهم ميزة تنافسية تمتد إلى ما بعد سنوات دراستهم الجامعية.

وركزت روشة العمل التي تأتي تحت إشراف رئيسة قسم اللغة الإنجليزية في كلية الآداب والعلوم التربوية بالجامعة الدكتورة نسيبة عوجان، على إمداد الطلبة بالمهارات المتقدمة في عالم الأوساط الأكاديمية، خاصةً مع ما يتعرضون له من أشكال اتصال مختلفة تتطلب منهم إتقان فن الكتابة الرسمية؛ لصياغة أوراق بحثية، أو تقديم مقالات أكاديمية، أو الانخراط في المراسلات المهنية.

ومنحت الورشة مشاركيها مهارات الكتابة الرسمية قوية التي تسمح بالتعبير عن الأفكار المعقدة، وتقديم البراهين المتماسكة، خاصةً مع ما يتطلبه الانتقال من الجامعة إلى العالم المهني من تكييف مهارات الاتصال مع بيئة أكثر رسمية واحترافية.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتور عوجان إن هذه الورشة تعد استثمارًا لطلبة الجامعة، فهي تُحسن من قدراتهم الأكاديمية، وتكسبهم ميزات تنافسية، وتعدهم للمساعي المهنية المستقبلية، مضيفة أنها ستجعلهم مساهمين مؤثرين في المجالات التي يختارونها، ومُشكّلين لمستقبلهم بشكل إيجابي مع ما يحدثه ذلك من تأثيرات دائمة في العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات