سحب فيلم هيفاء وهبي م‎‎ن دور العرض المصرية


جراسا -

أثار فيلم "رمسيس باريس" بطولة النجمة هيفاء جدلا عند الجمهور، وشغل القضاء المصري من خلال ما قام به الممثل بيبي ناصري المقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

وفي التفاصيل، لم يتابع بيبي تصوير العمل وطلب حذف دوره فيما قام المخرج باكمال عمل ناصري كممثل عن طريق دوبلير، ليتوجه الأخير الى القضاء ويطلب من الأيام الاولى لإعلان عرض الفيلم التوقف.

وبالفعل قام القضاء المصري بالمطالبة بحذف مشاهد ناصري، لكن يوم الاثنين الماضي صدر قرار الرقابة على المصنفات الفنية، برئاسة خالد عبد الجليل، ومساء الثلاثاء صدر قرار بسحب فيلم "رمسيس باريس" الذي تقوم ببطولته الممثلة والمغنية هيفاء وهبي، من دور العرض المصرية.

وذلك بناءً على قرار من المحكمة الاقتصادية في مصر.

وأبلغت الرقابة موزع الفيلم في كافة دور العرض بضرورة رفع الفيلم وذلك بعد عدة أسابيع من عرضه.

وأفادت معلومات بأن الفيلم لم يحقق الايرادات التي عوّل عليها وأنه كان في آخر قائمة الافلام التي فاز المنتج لجهة الايرادات وهي الافلام التي تزامن عرضها مع عيد الفطر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات