نتفليكس تعيد قصة حب العشق الممنوع في هذا التوقيت


جراسا -

بعد إنتهاء تصوير الفيلم التركي "النداء الأخير إلى إسطنبول"، أعلنت منصة نتفليكس العالمية توقيت عرض الفيلم المنتظر الذي سيعيد للأذهان الثنائي التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات بطلي العشق الممنوع.

نهاية العام
يبدو أن رأس السنة ستشهد إنطلاق فيلم "النداء الأخير إلى إسطنبول"؛ إذ أعلنت المواقع التركية أن نهاية العام سيكون موعد عرض الفيلم عبر شاشة منصة نتفليكس.


والفيلم يحكي قصة إثنين جمعتهما الصدفة بعد أن تختلط حقيبة سيرين مع شخص آخر وتجسدها بيرين سات، فتبدأ في رحلة بحث عن حقيبتها المفقودة وتتقابل مع محمد ويجسده كيفانش تاتليتوغ لتبدأ رحلة الحب والزواج من نيويورك إلى إسطنبول.


وكان كيفانش قد إحتفل أخيراً بتصوير آخر مشهد لعمله الدرامي الجديد العائلة الذي حقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرض حلقاته الاولى عبر الشاشات التركية ومنصة شاهد.

عمل جديد
وقد ذكرت المواقع الإلكترونية التركية أن بيرين سات التي إنتهت من إجازتها القصيرة بدأت التحضير لعمل درامي جديد يجمعها بمنصة نتفليكس مجدداً بعد نجاحها عبر شاشة المنصة في أكثر من تعاون فني.
وبيرين تنتظر إنطلاق ألبومها الغنائي الأول الذي سيكون باللغة الإنجليزية، على أن ينطلق خلال الفترة القادمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات