بحيلة ذكية سلة قمامة تدخل موسوعة جينيس .!!!


جراسا -

بطريقة ذكية ومبتكرة، تمكن رجل بريطاني، يبلغ من العمر 31 عاما من تحطيم الرقم القياسي في جمع نفايات وقمامة الشوارع خلال الساعات القليلة الماضية،.

وذلك بعدما اشترى جهاز من منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك وأضاف عليه بعض التعدلات التكنولوجية لتصبح أسرع حاوية نفايات، وفقا لصحفية الخليج.

وكشف والهيد خلال لقاءات تلفزيونية، أنه استغرق الكثير من المجهود لتحطيم الرقم القياسي بأسرع حاوية نفايات مزودة بمحرك بسرعة 88 كيلو مترا بحيلة ذكية، مشيرا إلى أنه في البداية اشترى حاوية النفايات التقليدية مقابل 25 دولار أمريكي، ومن ثم أدخل عليها بعض التعديلات التي جعلتها تصل إلى 900 دولار.


وتابع والهيدا، أنه زودها بمحرك سوزوكي جي بي 125 ثنائي الأشواط، وعجلات المغنيسيوم، ومحور خلفي، وصندوق تروس بخمسة سرعات، وهيكل، ومثبط توجيه وعجلة إضافية في المقدمة.

وأجرى والهيد تجربته بمطار إلفينجتون الواقع شمال يوركشاير، حيث سجل سرعة بلغت 88 كيلو متر في الساعة، محطماً بذلك الرقم القياسي السابق الذي سجله آندي جينينغيز، في مايو/ آيار 2021، لأسرع حاوية نفايات مزودة بعجلات، بسرعة 72 كلم/ساعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات