داوود الشريان يعود إلى "الثانية مع داوود"


جراسا -

بعد غياب طويل عن أثير الإذاعة وانشغاله في العمل الإعلامي التلفزيوني، يعود داود الشريان إلى راديو MBC FM عبر البرنامج الاجتماعي اليومي الجديد “الثانية مع داود” الذي يُبث من المقرّ الرئيسي لـ “مجموعة MBC” في العاصمة السعودية الرياض، يومياً في تمام الساعة 02:00 ظهراً بتوقيت السعودية، ويُعاد مساءً في تمام الثامنة؛ فيما يُبث على الهواء مباشرةً عبر تطبيق “MBC مود”.

يناقش البرنامج الجديد للشريان الموضوعات المختلفة التي تهم المواطن السعودي، ويطرح الأسئلة المتنوعة التي تدور في أذهان الناس على طاولة المسؤولين. في موازاة ذلك يستطلع البرنامج آراء المستمعين حول القضايا اليومية المطروحة للنقاش في كل حلقة.

في هذا السياق، عبّر الشريان عن عميق سعادته بالعودة إلى MBC FM وتواصله مع المستمعين عبر الأثير الإذاعي بعد طول غياب، وأضاف: “لم أكن أعلم أن الحنين سيعيدني إلى هذا المكان بعد كل تلك السنوات.”

وتوجّه الشريان إلى جمهوره في المملكة قائلاً: “اشتقت للإذاعة وللتفاعل معكم… وفي حواراتي المقبلة سنعكس المواضيع التي يجسّدها التطور الذي شمل كل النواحي في السعودية.” واختتم الشريان بالقول: “انتظروني! ولكن هذه المرة عبر الإذاعة”.

من جانبه، أشاد زياد حمزة، مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في “مجموعة MBC” بعودة الشريان إلى “بيته الأول” على حدّ وصفه.

مؤكداً: “لطالما ملأ الشريان أثير الإذاعة متعةً وفائدة في الماضي، واليوم يعود إلى بيته الأول ليجدّد عهده مع المستمعين في وقت تعيش فيه إذاعات MBC عصراً جديداً من التطور الرقمي.

لذا حرصنا على بثّ البرنامج مباشرةً على الهواء عبر تطبيق MBC مود، إلى جانب بثه يومياً عبر أثير MBC FM”. واختتم حمزة بالقول: “داود الشريان قامة إعلامية سعودية وعربية كبيرة، وتشرّفنا عودته إلى MBC FM بعد طول غياب”.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات