قرارات حاسمة من "الموسيقيين" بعد إطلالة أحمد سعد


جراسا -

في اجتماع عاصف عُقد بنقابة المهن الموسيقية في مصر، بعد الإطلالة التي ظهر بها الفنان أحمد سعد على المسرح في حفله بجدّة، وبحضور الفنان مصطفى كامل وجميع أعضاء مجلس النقابة، أصدر المجلس قرارات حازمة تخص إطلالات أعضائها في أي محفل، سواء داخل مصر أو خارجها.


وكشف المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين الدكتور محمد عبدالله تفاصيل الاجتماع والقرارات التي صدرت عنه قائلاً: "أصدر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل وبإجماع مجلس النقابة قواعد صارمة للإطلالات الجريئة والمثيرة التي انتشرت الفترة الماضية من بعض أعضاء النقابة على المسرح".


وأضاف: "شدّد النقيب على الالتزام بالزي الرسمي واحترام المسرح وعدم ارتداء ملابس غريبة، كما فعل أحمد سعد في حفله بجدّة. وقد قرّر النقيب مصطفى كامل بعد موافقة جميع الأعضاء إرسال لفت نظر الى الفنان أحمد سعد؛ لعدم تكرار تلك الإطلالة على المسرح، سواء داخل مصر أو خارجها".


وعن قرار النقابة إذا تكرر الأمر، أفاد الدكتور محمد عبدالله بأن النقابة ترسل لفت النظر في البداية من دون دفع غرامة، ولكن إذا تكرر الأمر ستكون هناك غرامة مالية.

 

لها 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات