شذى حسون تكشف عن حلمها في المستقبل


جراسا -

خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته لكشف خطّتها الفنية في مصر خلال الفترة المقبلة، عبّرت الفنانة العراقية شذى حسون عن سعادتها الكبيرة بوجودها في مصر خلال جولتها الفنية.

وقالت شذى إنها تريد أن تنهي مسيرتها الفنية في مصر، لافتةً إلى ذوق الجمهور الرفيع وقوة الإعلام المصري.


وأضافت: "الألبوم الجديد انطلاقة جديدة ليا من خلال ألبوم فيه أغاني مصرية وحبيت أن تكون أول أغنية من الألبوم مصرية، وكل حاجة في وقتها حلوة ومصر بلد رائع ومهم، وفي ناس بتبدأ من مصر وأنا عايزة أختم في مصر، لأني بحس أن هذا البلد أي فنان لازم في مسيرته يكون عنده بصمة فيه.

 

الجمهور المصري ذوّاقين وسميعة والإعلام المصري قوي جداً، وأنا اليوم حبيت أكون بينكم لأعرف الصدى اللي حاسّين بيه ليس فقط في مصر ولكن كل الدول العربية".


وكانت الفنانة العراقية شذى حسون قد طرحت أخيراً أغنية باللهجة المصرية بعنوان "على ما أظن"، عبر منصات الاستماع وموقع "يوتيوب"، وحققت نجاحاً كبيراً.

 

 

لها



تعليقات القراء

لبيب
حلم جميل ولا احلام اليقظة
31-05-2023 01:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات