من هو السعودي الذي احتفى به محرك البحث "غوغل"؟


جراسا -

اعتاد جوجل على الاحتفاء بشكل مستمر بعدد من الرموز العربية والأوربية في أعياد ميلادهم وذكرى وفاتهم بتصميم شعارات تحوي صورا لهذه الشخصيات.

واحتفى محرك البحث جوجل بذكرى ميلاد الروائي السعودي الراحل "عبد الرحمن منيف" وهو عيد ميلاده الـ90 بواسطة رسم شعار صمم خصيصا له.


وولد الروائي السعودي والناقد الثقافي والصحفي عبد الرحمن منيف عام 1933 في العاصمة الأردنية عمان، وأعادت ذكرى ميلاده جوجل برسومات الشعار المبتكرة في Google Doodle، وفقا لصحيفة العين الإخبارية.

وظهر رسم شعار جوجل للاحتفاء بالراحل السعودي عبد الرحمن منيف برسم منيف تحديدا في دول الإمارات والسعودية، والأردن، ومصر والعراق، والجزائر وليبيا والمغرب.

وذكرت الصحيفة أنه تعبيرا عن تقدير جوجل لمسيرة الروائي السعودي الراحل عبد الرحمن منيف كتب رسالة قصيرة جاء بها: "عيد ميلاد سعيد عبد الرحمن منيف.. شكرا لك على مساهاماتك في تحليلك للقضايا السياسية والاجتماعية ومساهماتك في الأدب".

يذكر أن الروائي السعودي عبد الرحمن منيف له العديد من الروايات مثل شرق المتوسط، النهايات، أرض السواد، عالم بلا خرائط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات