مزارع تضررت بالسيول التي اجتاحت المملكة - فيديو


جراسا -

تسبب السيول الناجمة عن الأمطار الهاطلة على المملكة منذ الأمس وحتى صباح اليوم بأضرار في عدد من المزارع في المملكة وبشكل فادح .

شهود عيان أرسلوا "جراسا" مقاطع فيديو لمزارع بطيخ في منطقة وادي رم تضررت بشكل كامل بفعل السيول ، فيما قال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان خدام لـ"جراسا" أن هناك عددا من المزارع شطبت بشكل كامل جراء السيول .

ووفق خدام فإن المزارع التي تزرع العنب في المفرق ، تضررت بشكل كامل ، إضافة لتضرر محاصيل الزيتون والبطيخ في القويرة وجنوب عمان ومعان.

من جهته قال الناطق الرسمي باسم وزارة الزراعة لورنس المجالي لـ"جراسا" أن الوزارة وجهت المديريات للمضي بالإجراءات المتبعة في مثل هذه الأحوال حيث يتم تشكيل لجان مختصة لاستقبال المعلومات حول الأضرار والعمل على حصرها من خلال لجنة تضم عضوا من اتحاد المزارعين والتنسيق مع الحاكم الإداري ورفع النتائج للوزارة للوقوف على حجمها ومدى اثرها ورفعها لمجلس الوزراء للنظر .

ودعا المصدر جميع المزارعين المتضررين لمراجعة مديريات الزراعة والإبلاغ عن الأضرار بشكل فوري وعاجل.

لمشاهدة الفيديو الثاني يرجى الضغط هنا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات