عودة شمس البارودي للشاشة بـ فيلم جديد


جراسا -

قررت الفنانة المصرية شمس البارودي، الظهور في فيلم وثائقي يتناول سيرتها الفنية والعائلية وأسباب اعتزالها الفن، بعد غياب دام 40 عاما.

وأعلن نجلها الفنان عمر حسن يوسف عن هذا القرار، بعدما نجح في إقناع والدته بالظهور في الفيلم الذي يحمل اسم والده النجم حسن يوسف ويتحدث عن حياته وحياة شمس البارودي.

وسيتحدث الفيلم عن أهم محطات حياة شمس البارودي الفنية والشخصية، وأسباب اعتزالها الفن وارتداء الحجاب.

وكانت شمس البارودي قد اعتزلت الفن في عام 1983، ولم تظهر في أي أعمال فنية منذ ذلك الحين، ما أثار اهتمام الجمهور بحياتها وأسباب اعتزالها.

ورغم تصريحات زوجها الفنان حسن يوسف برفضها العودة للتمثيل، فقد أقنعها ابنها عمر حسن يوسف بالظهور في الفيلم الوثائقي، الذي يأمل الجمهور في أن يسلط الضوء على إنجازاتها الفنية.

وقد تعرضت شمس البارودي لانتقادات قاسية بعد تسريب أنباء مشاركتها في الفيلم، وردت على الجميع برسالة قوية تحدثت فيها عن احترامها لقرارها بالاعتزال الفن وارتداء الحجاب، ودعت المتطاولين إلى حساب أنفسهم قبل أن يحاسبوا الآخرين.

وأكد زوجها الفنان حسن يوسف أنه لا يعرف السر وراء تكرار شائعات عودتها إلى الفن وخلع الحجاب، وأن البارودي ملتزمة بقرارها منذ أكثر من 35 عامًا.

ويأمل الجمهور في أن يكون الفيلم الوثائقي فرصة لمعرفة المزيد عن حياة شمس البارودي الفنية والشخصية، وأن يساهم في تسليط الضوء على إنجازاتها الفنية وتاريخها الفني الرائع.



تعليقات القراء

لبيب
الحاجة ام المعجزات .. الله يعين الناس على هالطفر
29-05-2023 01:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات