صلاح يهدي ليفربول فوزاً صعباً على برنتفورد


جراسا -

أحرز محمد صلاح هدفاً مبكراً، ليمنح ليفربول الفوز 1-صفر، على ضيفه برنتفورد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، ومواصلة الضغط على غريمه مانشستر يونايتد في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، اليوم السبت.

وبفوزه السادس على التوالي رفع ليفربول رصيده إلى 62 نقطة متأخراً بنقطة واحدة عن يونايتد الذي خاض مباراتين أقل.

وبقي برنتفورد في المركز التاسع وله 50 نقطة.

وأطلقت جماهير ليفربول صيحات الاستهجان، وهتفت باسم فريقها خلال عزف النشيد الإنكليزي احتفالاً بتتويج الملك تشارلز ملكاً لبريطانيا، اليوم السبت.

وتوقع يورغن كلوب مدرب ليفربول لجوء ضيفه للدفاع ليشرك صلاح وداروين نونيز وديوغو جوتا وكودي جاكبو في الهجوم، وآتى الأمر ثماره سريعاً بافتتاح صلاح التسجيل في الدقيقة 13.

وبدأ المهاجم المصري هجمة وصلت إلى فابينيو الذي أرسل تمريرة عرضية إلى فيرجيل فان دايك ليحولها المدافع الهولندي إلى صلاح ليحرز هدفه 100 في "أنفيلد".

وانطلق برايان مبيمو في هجمة مرتدة وتفوق على فان دايك ليضع الكرة في المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وهو ما أكده حكم الفيديو المساعد في الدقيقة 40.

وأهدر نونيز فرصة جعل النتيجة 2-صفر بعد تمريرة من ترينت ألكسندر-أرنولد غير أن المهاجم القادم من أوروغواي سددها بجوار المرمى في الدقيقة 29.

وأضاع جاكبو فرصة في بداية الشوط الثاني حيث أرسل جوتا تمريرة عرضية لكنها اصطدمت بقدم اللاعب الهولندي إلى خارج الملعب.

واكتفى برنتفورد بتسديدة واحدة على المرمى ليصبح هدف صلاح كافياً لتحقيق الفوز.

وأبلغ صلاح شبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أن الفريق تحسن كثيراً في الأسبوعين الماضيين. حققنا الفوز السادس على التوالي وخرجنا بشباك نظيفة مرتين وهو أمر مهم جدا لنا... أعتقد أننا أكثر استقراراً في الوقت الحالي".

ورغم أن مانشستر يونايتد ما زال يملك الأفضلية في بلوغ دوري الأبطال، قال صلاح إن ليفربول لن يستسلم وسيحاول إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وأضاف: "سنتعامل مع كل مباراة على حدة، ولن نفكر في أكثر من ذلك، فقط مباراة بمباراة وسنرى ماذا سيحدث".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات