الهلال السعودي يخسر لقبه الآسيوي أمام أوراوا الياباني


جراسا -

فقد الهلال السعودي لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد خسارته 1-صفر أمام أوراوا رد دياموندز الياباني صاحب الأرض في إياب الدور النهائي اليوم السبت.

وكان الهلال بطل آسيا 4 مرات وحامل اللقب قد تعادل 1-1 على أرضه الأسبوع الماضي، ليخسر 2-1 في مجموع المباراتين أمام الفريق الياباني الذي أحرز اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد 2007 و2017.

وجاء تتويج أوراوا بسيناريو مماثل لما حدث قبل ست سنوات، حيث تعادل مع الهلال ذهابا بهدف لكل منهما ثم فاز إيابا بهدف.

وجاء هدف أوراوا في سايتاما اليوم بواسطة أندريه كاريو لاعب الهلال بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 48.

وكان الهلال، الذي تفوق 3-صفر على أوراوا في مجموع مباراتي نهائي دوري الأبطال في 2019، الطرف الأفضل أغلب فترات المباراة وضغط من البداية واقترب من التسجيل مرات عدة، منها بفضل تسديدة قوية من كاريو لاعب وسط بيرو لكنها تحولت إلى ركلة ركنية في الدقيقة 42.

لكن بعد الاستراحة، ارتقى النرويجي ماريوس هويبراتن مدافع أوراوا عاليا لمقابلة ركلة حرة ووضع الكرة برأسه نحو المرمى ومرت من الحارس عبد الله المعيوف، وحاول كاريو إبعادها لكنه وضعها في شباكه.

وضغط الهلال بكل قوة وفرض ضغطا هائلا على أوراوا خاصة في الدقائق الأخيرة، وكاد أوديون إيجالو أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90، لكن الحارس شوساكو نيشيكاوا أنقذها بقدمه ببراعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات