فيفا: دول اوروبية قد لا تشاهد مباريات كأس العالم


جراسا -

قالت فاطمة سامورا، الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، إنها تثق أن تهديد فيفا بعدم بث مباريات كأس العالم للسيدات في دول كبرى في أوروبا سيدفع المحطات لتقديم عروض محسنة.

وتعرض حقوق بث كأس العالم للسيدات بشكل منفصل عن كأس العالم للرجال لأول مرة.

وقال جياني إنفانتينو، رئيس فيفا إن الدول الأوروبية الكروية الكبرى، بريطانيا وإسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا، قد لا تشاهد مباريات كأس العالم إلا لو تقدمت المحطات التلفزيونية بعروض جديدة بدلا من العروض السابقة “غير المقبولة”.

وقالت سامورا لمحطة (فوكس سبورتس نيوز) اليوم السبت: “من اشتروا الحقوق (في كأس العالم للسيدات الأخيرة) في هذا الوقت في أوروبا يدركون ما تجلبه، لأننا وصلنا إلى أرقام قياسية في مباريات عديدة”.

وأضافت: “اليوم نحن نطلب منهم إعادة النظر في عروضهم، والمفاوضات مستمرة، وأنا متأكدة من التوصل إلى اتفاق.. لا يزال أمامنا 80 يوما قبل انطلاق المسابقة”.

وبحسب بيانات فيفا، تابع حوالي 1.12 مليار شخص منافسات كأس العالم للسيدات 2019 في فرنسا عبر جميع المنصات.

وتنطلق كأس العالم للسيدات في 20 يوليو/ تموز في أستراليا ونيوزيلندا.

الاتحاد الدولي لكرة القدمجياني إنفانتينوفاطمة سامورافيفاكأس العالمكأس العالم للرجال



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات