جماهير الهلال السعودي تؤازر ناديها أمام أوراوا الياباني


جراسا -

سيطرت حالة من التفاؤل على تغريدات جماهير الهلال السعودي قبيل المواجهة المرتقبة، اليوم السبت، ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني، على استاد سايتاما الشهير، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، بعد انتهاء موقعة الذهاب في الرياض، بنتيجة 1-1.

وانتشرت التعليقات التي تتوقع فوز الهلال باللقب خارج أرضه، وقدرته على تحقيق اللقب الخامس في دوري أبطال آسيا، واستعادة روح الانتصارات من جديد مثلما فعل في النسخة الماضية بفوزه على بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي.

وحال تمكن الفريق السعودي من الفوز، فسيكون أول ناد آسيوي يحقق اللقب 3 مواسم متتالية، كما أنه سيصل للبطولة رقم 5 في تاريخه، وهو الرقم الأعلى على مستوى القارة.

ودفع الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي بالنيجيري أوديون إيغالو في هجوم فريقه خلال مواجهة أوراوا ريدز دياموندز الياباني.

ويغيب سلمان الفرج قائد الهلال عن إياب نهائي دوري أبطال آسيا بسبب الإصابة، فيما يفقد الزعيم خدمات سالم الدوسري بعدما تعرض للطرد يف مباراة الذهاب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات