روما يفشل في تعزيز مركزه الرابع بسقوطه ضد أتالانتا


جراسا -

فشل روما في تعزيز مركزه الرابع المهم، في السباق على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسقوطه أمام مضيفه أتالانتا 3-1، في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم الفريق الشمالي عبر الكرواتي ماريو باشاليتش (39) ورافاييل تولوي (79) وقلص لورنزو بيليغريني الفارق للضيوف (83)، قبل أن يعيد الهولندي تون كوبمينرز بعد دقيقة فقط أفضلية الهدفين لأصحاب الأرض (84).

وتجمد رصيد روما عند 56 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس، بفارق الأهداف المسجلة فقط عن ميلان الرابع (ذات عدد النقاط وذات فارق الأهداف)، علماً أن الفريقين يلتقيان الأسبوع المقبل في العاصمة في مواجهة مثيرة وهامة.

وخاض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مباراته رقم 100 مع روما منذ وصوله في صيف العام 2021.

ومع تحليق نابولي في الصدارة وإمكانية تتويجه باللقب الأسبوع المقبل، تشهد المراكز الثلاثة الأخرى المؤهلة إلى المسابقة القارية الأم معركة ضارية. تفصل 9 نقاط بين لاتسيو الثاني (61 نقطة) وأتالانتا السابع بعد أن رفع فريق مدينة برغامو رصيده إلى 52 نقطة.

ودخل روما إلى المباراة بعد أن تأهل الخميس إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعد فوزه في التمديد على ضيفه فينورد الهولندي 4-1 (خسر 1-0 ذهاباً).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات