اعلان .. اعضاء بشريه للبيع !!


اعلان هام .. هام جدا لمن يهمه الامر .. انا الموقع اعلاه اعلن عن بيع اعضاء من جسدي  والمطلوبه كثيراً في سوق النخاسة. لدي: كليتان نضاحتان صالحتان 100% حسب اخر فحص , يمكن الاستفاده منهما , لدي: امعاء رفيعه وغليضه خاليه من الامساك والاسهال طيله عمري الذي انفقته مع مذبح الوطن , لدي: عينان قرنيتهما صالحتان ارى بهما خرم الابرة الصغيرة , وحتى لا اغش مستثمري الانسان الاردني -  واحدة من عيني 6/6 والثانيه 6/9 . لدي: مراره وطحالوكبد لم تغشاهما الامراض , ولدي: قلب.. آه يا قلبي الحزين دائما “و يا بخت اللي سيشتريه” دقاته هادئه.. هانئة , لا تشعر حامله بالهم والغم والكظم على غيض الحياه كما كانت تحملة في كل لحضه . ولدي: رئه لم تتعرض مرة للالتهاب ولم يكن يضيرها سهر اليالي القارصه وانا احمل على كتفي شجون بلدي ووطني  من الرمثا للعقبه ومن الكرامة الى الكرامة.

 شيء واحد عندي نصف معطل هو البروستات , لكن عيوش
 «اخوفضه » وعدني ان دواء ما على الطريق , اما شروط الشراء عندي فهي ان يكون المشتري ممن سوقوا  استثمارات وخصخصة مؤسسات الاردن , الوطن ... الاتصالات الاردنية , الفوسفات الاردنية , الاسمنت الاردني, المياه الاردنية , وممن وزعوا او تقاسموا الاراضي الاميرية ومن الذين صنعوا من العقبة عقبات , خاصه , ولا نعرف من ولمن !!! وعقبة عامة وهي ثغر الاردن الباسم , وبقي عندنا الفضاء والهواء  تنتظران سماسرة الاوطان , لذلك فلا غرو ان اكون سباقا للاعلان عن بيع رئتي واخواتها  فقد تكون  قابلة للاستثمار عند الذين لا يرعوون لحضة عن تسويق الوطن, و ذلك قبل ان يعلنوا  عن خصخصتنا . فمن يدري قد اكون محقا , وقد اكون انا الرابح قبل ان تدوسني سنابك  البصاطير  بمساميرها الحاده, اكون  انا قد بعت نفسي قبل ان يبعونني كما باعوا كل شيء حتى الهواء في الفضاء ..فضاء الاردن الحبيب !!



تعليقات القراء

الاردني
جد هو هيك رح يصير للاسف
16-04-2011 11:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات