الحكومة .. بعض أصناف الدجاج لا تخضع للسقوف السعرية


جراسا -

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي إن بعض أصناف الدجاج مثل “المقطع المسحب” والجولد” المنظف والمزال عنه أي زوائد”، غير مسعرة وفقا للسقوف السعرية التي وضعتها الوزارة، ويتم طلبها من قبل بعض المحال والمراكز التجارية بناء على رغبة المستهلك.

وأضاف أن جميع المحال والمراكز التجارية ملتزمة بأسعار البيع للمستهلك وفقا للسقوف السعرية التي تم وضعها من قبل الوزارة الأسبوع الماضي، وفي جميع محافظات المملكة.

وبين البرماوي أن عقوبة عدم الالتزام بالسقوف السعرية تصل من 2-6 أشهر حبس وغرامة من ألف دينار إلى 3 آلاف دينار، او بكلتا العقوبتين معا، مبينا أن الوزارة ضبطت 98 مخالفة من بداية رمضان المبارك، منها 19 لعدم الالتزام بالسقف السعري للدجاج.

وأكد البرماوي أن الوزارة ستحدد سقوفا سعرية لأي سلعة ترتفع أسعارها دون مبرر أو بشكل مبالغ فيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات