نادين نجيم غاضبة من مسلسلها "وأخيراً"


جراسا -

أعربت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن ضيقها ودهشتها، من مسلسلها الجديد "وأخيراً" الذي يعرض داخل السباق الرمضاني 2023، ووصفت ما يحدث في مسلسلها بـ "القهر"، بسبب حذف لقطات قريبة لها وردود أفعال كثيرة من مشاهدها في المسلسل.

وعبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، غردت نادين نجيم كاتبة: "والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش. صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير... بس منقول الحمدالله".

وتوّجهت متابعة إلى سؤال نجيم عن السبب، فردّت الفنانة اللبنانية: "ما بعرف أول مرة بصير معي هيك من 15 سنة لهلىء".

جدير بالذكر أن مسلسل "وأخيراً" من تأليف وإخراج أسامة الناصر وورشة الصباح للكتابة. ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم من سوريا ولبنان ومنهم النجمة منى واصف.

وتدور أحداث العمل في إحدى ضواحي بيروت الفقيرة تبدأ الحكاية بقصة حب بين "خيال" التي لا تمتلك أوراقاً ثبوتية و"ياقوت" السجين السابق. اختطاف وقتل واتجار بالبشر وتورّط مع عصابات وأسماء كبيرة.

 

 

نواعم 



تعليقات القراء

لبيب
اهم حاجة الكلوزات والريكشنات مع الايس كريم
26-03-2023 02:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات