ساقط سقوط الذباب على الشراب


بصراحة؛ لم أتفاجأ كثيراً بتصريحات هذا الوزير الغشيم، لأننا تعودنا على تصريحات كبار زعران اليهود من أيام بن غوريون، ومائير، وأشكول، وكاهانا، وشامير، وشارون، ودايان، وشاريت، وبيغن، وباراك، وكانت تصريحاتهم تنقلب وبالاً عليهم.

لقد صدرت تصريحات على لسان أكثر العصابات اليهودية تشدداً قبل معركة القدس، الهاجاناه، والإرغون، وغيرها من العصابات الساقطة سقوط الذباب على الشراب، ولكن ماذا كانت نتيجة التصريحات المتطرفة؛ قام الجيش الأردني بتكنيسهم من القدس، كما يتم تكنيس النفايات من البيت الطاهر.

عندما حاول الجيش الإسرائيلي المشكل من مجموعة عصابات دموية، اجتياح الأردن عام (1968)، اعتقد اليهود أن الأردن وجيشه وشعبه لقمة سائغة، ماذا كانت النتيجة، لقد سمعنا عويل اليهوديات وهن يلطمن على وجوههن، ويمزقن ثيابهن على عدد القتلى الذي احترقوا داخل الدبابات.

لن ننسى الفضيحة التي تعرض لها اليهود بعد حرب الكرامة، الجيش الذي لا يُقهر انهزم شر هزيمة من قبل كتائب وسرايا الجيش الأردني المظفر، بل انمسحت كرامتهم الى ألف سنة قادمة.

نحن نعلم أن اليهود دمويون، ومجرمون، وقتلة، لن تفاجئنا تصريحات صعاليكهم، لأننا تعودنا عليهم منذ فجر الإسلام، عندما كانوا يكيدون لنبينا وحبيبنا وشفيعنا محمد عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم، وكيف حاولوا قتله، وكيف تآمروا عليه وعلى جيشه، وكيف اصطفوا الى جانب كفار قريش لتدمير وانتزاع شأفة الإسلام، لكن الله خذلهم وكانت نهايتهم وخيمة، وعبرة لكل شذاذ الآفاق.

لن تفاجئنا تصريحاتهم، ولن تفاجئنا خرائطهم التي رسموها منذ زمن بعيد، واعتبروا الأردن جزءً من دولة إسرائيل، فقد اعتبروا دولتهم؛ (إسرائيل الكبرى)، حدودها من النيل الى الفرات، يعني مصر، والعراق، والأردن، وسوريا، ولبنان مع فلسطين، لكنهم خسئوا وخاب فألهم.

لن نهدد كما هدد هذا التافه وغيره من يهود تعودوا على التهديد والوعيد، لكننا نقول له وبالفم الملآن؛ عليكم أن تجربوا وستعلموا أي منقلب ستنقلبون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات