هذا ما قدمته "جت" لموظفيها والركاب بعيد الأم - صور


جراسا -

إضافة الى ما حققته وأسهمت به شركة جت للنقل السياحي من ريادة وتقدم على الصعيد الإقتصادي والسياحي ، أبت الشركة إلا أن تضع بصماتها الواضحة على الصعيد الإجتماعي من خلال مشاركتها لأفراح الأردنيين ومناسباتهم .

الشركة عبرت عن مشاركتها الفرح لأمهات الأردنيين بمناسبة عيد الأم من خلال مبادرة اجتماعية لاقت ارتياح جميع الركاب الذين يتنقلون بين محافظات المملكة ، وخارجها ، من خلال حافلات جت ، حيث قامت الشركة بتوزيع الورود والهدايا على السيدات أمس الثلاثاء ، وذلك تعبيرا عن تقدير شركة جت للأمهات الأردنيات وغير الأردنيات على حد سواء ، ليس فقط في ذلك اليوم وإنما على مدار العام.

كما قامت الشركة بتوزيع الهدايا والورود على كادرها الوظيفي بهذه المناسبة أيضا.

مشاركون في رحلات "جت" أكدوا أن هذه البادرة تعد لفتة انسانية واجتماعية رائعة من قبل شركة "جت" ، التي دائما تتحف ركابها بما هو انساني ، زيادة على ما هو متطور في مجال النقل السياحي .

كما عبر العاملون في الشركة عن امتنانهم لشركتهم التي يعتبرونها بمثابة بيتهم الأول ، معاهدين على تقديم المزيد من العطاء حتى تبقى شركتهم في سلم الريادة و الإنجاز في الوطن وخارجه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات