ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على أنغام إ"يه اليوم الحلو ده"


جراسا -

ظهر الممثل الهوليوودي الشهير ويل سميث، مساء أمس في السعودية، راقصاً على أغنية "ايه اليوم الحلو ده"، بجانب الفنان أحمد سعد على هامش سباق "فورمولا1" في السعودية.

ونشر الفنان المصري على انستغرام منشورين، يظهر بإحداها مؤدياً أغنيته، التي حصدت أكثر من 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، وإلى جانبه سميث يرقص مستمتعاً بالأغنية. وكان سباق السيارات العالمي "الفورمولا 1" جائزة السعودية الكبرى أقيم للمرة الثالثة على "حلبة كورنيش جدة". وعلق أحمد سعد، الذي أحيا الحفل الخاص بهذا السباق، قائلاً" ايه يا ويل سميث اليوم الحلو ده".

ومن جانبه أعرب سعد عن سعادته بالمشاركة في حفل "فورميلا 1"، لكونه المطرب العربي الوحيد الذي شارك في الحفل، ونشر سعد صورة من الحفل عبر حسابه الرسمي بـ "إنستغرام".

وعلق قائلاً "من حفلة فورميلا 1 أمس بجدة، سعيد جداً بمشاركتي في الحفلة دي وكوني المطرب العربي الوحيد المشارك في تداعيات الحفلة. حقيقي شرف ليا، حفلة جميلة، تنظيم وجمهور فوق الخيال.






تعليقات القراء

لبيب
بتعرفو ترقصو على انغام اغنية ( شيز يا شيز )
21-03-2023 01:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات