ساعة ذكية لحماية الأطفال


جراسا -

أطلقت شركة "نويز" (Noise) ساعتها الذكية Scout Kids الجديدة، والتي تهدف إلى حماية الأطفال من خلال التواصل مع الوالدين.

وأوضحت الشركة الهندية أن الساعة الذكية Scout Kids الجديدة مزودة بوحدة GPS، والتي تتيح تحديد موقع الطفل في حالة الطوارئ، كما يمكن للوالدين أيضاً تحديد مناطق أمان بحيث يتم تحذير الوالدين عند ترك الطفل لها، علماً بأن قُطر منطقة الأمان هذه يبلغ 500 متر تقريباً.

كما تم تجهيز الساعة الجديدة بكاميرا بدقة وضوح 2 ميغابيكسل، فضلاً عن ميكروفون، وهو ما يتيح للساعة إجراء مكالمات الفيديو. وتدعم الساعة مودم LTE، مما يعني إمكانية إجراء المكالمات ومكالمات الفيديو بشكل مستقل عن شبكة WiFi.

وتأتي الساعة الجديدة مزودة بشاشة LCD قياس 1.4 بوصة وبدقة وضوح 240 × 240 بيكسل، كما أنها مزودة ببطارية سعة 680 مللي أمبير ساعة، والتي تصل فترة تشغيلها إلى 3 أيام.

وتدعم الساعة الذكية تخصيص المينا، فضلاً عن التنبيهات بحيث يمكنها تذكير الطفل بغسل أسنانه على سبيل المثال، ثم أن وضع Learn يتيح عدم الإزعاج أثناء المذاكرة.

وتتمتع الساعة الذكية Scout Kids الجديدة بحماية ضد الماء والغبار وفقاً لفئة الحماية IP68.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات