يحمل شهادة صف سادس ابتداي .. طبيب مزيف يجري 28 عملية تجميلية


جراسا -

في واقعة غريبة انتحل رجل صفة طبيب تجميل وأجرى قرابة ال 28 عملية تجميلية على الرغم من عدم حصوله على شهادة الصف الإبتدائي.

وقضت محكمة رومانيا بالعاصمة بوخارست بسجن ماثيو بوليت لمدة 4 سنوات لانتحاله صفة طبيب وقيامه بإجراء 28 عملية تجميلية، وفقا لما جاء بصحيفة الخليج.

ووجهت المحكمة إلى الطبيب المزيف الذي لم يحصل على شهادة الصف السادس تهمة الاحتيال والتزوير الفكري وكذا إجراء عمليات تجميل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطبيب المزيف انتحل صفة جراح تجميل بريطاني باسم ماثيو مود وقام بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي باسمه المستعار وقام أيضا بنشر صور ومقاطع فيديو له خلال قيامه بإجراء عمليات تجميلية.

وكتب الطبيب المزيف على حسابه عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه تخرج من جامعة كولومبيا وجونز هوبكنز، وحصل على موافقة من مديرية الصحة العامة في بوخارست من خلال تقديم دبلوم مزيف من كلية الطب بجلمعة بريشتينا في كوسوفو.

كما دون على حسابه أنه يعمل جراح تجميلي في ايطاليا وإسبانيا والعلاقات المتحدة إلا أنه في حقيقة الأمر لم يكمل تعليمه حتى الصف السادس.

وعقب اكتشاف أمر الطبيب المزيف حاولت ماثيو بوليت الهروب من رومانيا قبل محاولة القبض عليه من خلال استقلال أحد القطارات التي تقع بالقرب من الحدود مع المجر إلا أنه تم القبض عليه وأصدرت المحكمة حكمها المقدم.

 

 

 

الطريق - 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات