3 ملايين دولار لدعم إعمار بلدة حوارة الفلسطينية


جراسا -

وجه رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، بتقديم ثلاثة ملايين دولار لدعم إعادة إعمار بلدة حوارة الفلسطينية والمتضررين من الأحداث الأخيرة، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وستنفذ المبادرة من قبل دائرة البلديات والنقل- أبوظبي بالتعاون مع نادي الصداقة الإماراتي- الفلسطيني، وذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها الإمارات لدعم الشعب الفلسطيني.

وعقدت دائرة البلديات والنقل- أبوظبي اجتماعاً لبحث آلية تنفيذ المبادرة وتقديم الدعم، بحضور رئيس الدائرة محمد علي الشرفاء والوفد الفلسطيني الذي ضم كلاً من رئيس بلدية حوارة معين ضميدي وجلال عودة ومحمد عبدالحميد، عضوي مجلس البلدية ورئيس نادي الصداقة الإماراتي- الفلسطيني وعمار الكرد.

كما بحث الاجتماع تعزيز آفاق التعاون المشترك في مجال العمل البلدي بين الجانبين.

ورحب الشرفاء بالوفد الفلسطيني، مؤكداً "اهتمام قيادة دولة الإمارات الحكيمة بدعم الشعب الفلسطيني والمساهمة في إعادة تطوير المنطقة المتضررة في حوارة".

وقال الشرفاء إن "اهتمام دولة الإمارات بدعم الأشقاء في فلسطين نابع من مواقفها الثابتة في مساندة الأشقاء وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة لهم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات