انطلاق البطولة العربية الثانية للتصوير تحت الماء بالعقبة


جراسا -

انطلقت صباح اليوم الأحد، من مرسى واحة أيلة "البطولة العربية المفتوحة الثانية للتصوير تحت الماء" في مدينة العقبة بمشاركة 16مصورا محترفا، يمثلون 5 دول عربية تشمل الأردن، لبنان، فلسطين، الكويت، ومصر.


ويمثل الأردن في البطولة التي تقام لأول مرة في العقبة، محمد القطاونة، يزن السعد، عمر المومني، كريم العزرات، ايمان البصيري، ولينا عبد الله.


وسيتنافس الأشقاء العرب في إظهار أفضل الصور للحياة البحرية داخل مياه البحر الأحمر خلال اليوم ويوم غد.


وقال رئيس الاتحاد الأردني للرياضات البحرية محمد المغربي، في تصريح صحفي "إن البطولة استحقاق للأردن وإضافة نوعية للرياضات البحرية، كما أنها تظهر جمال البيئة البحرية في خليج العقبة وتعتبر مهمة للمصورين الأردنيين للاحتكاك واكتساب الخبرة من محترفي التصوير تحت الماء، خاصة مصوري مصر والكويت"، متمنيا للمنتخب الأردني التوفيق بالبطولة وإحراز نتائج متقدمة والسلامة لجميع المشاركين .


من جانبه، أكد أمين عام الاتحاد العربي لأنشطة الغوص والإنقاذ أيمن جبر، أن هذه البطولة قفزة نوعية لنشاطات الاتحاد العربي للغوص والإنقاذ، بالتعاون مع واحة أيلة والاتحاد الملكي للرياضات البحرية، حيث سيتم إقامتها تواليا في جميع الدول العربية، للتوعية بالحياة داخل البحار ودعم برنامج المحافظة على البيئة البحرية.


من جهته، قال مسؤول العلاقات العامة والإعلام في واحة أيلة منصور الكباريتي "إن واحة أيلة تدعم إقامة النشاطات البحرية الرياضية التي تظهر جمال خليج العقبة وبيئته البحرية النوعية والفريدة"، مشيرا إلى أن الواحة استضافت اجتماعات اللجنة الفنية للبطولة وشاركت في إعداد الأمور اللوجستية الخاصة بالمتسابقين، متمنيا للمشاركين العرب السلامة أولا والمنافسة لإظهار مكنونات خليج العقبة المتميزة.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات