إيران تهدّد إسرائيل: سنستهدف مخازن الأسلحة في تل أبيب


جراسا -

كشف الصحافي الإسرائيلي يوني بن مناحيم عن أن "إيران أرسلت تهديداً شديد اللهجة إلى إسرائيل عبر دول أوروبية، إذ ألمحت أنها ستستهدف مخازن الأسلحة الكيميائية والبيولوحية في تل أبيب في حال وقوع مواجهة عسكرية بين البلدين". وهذه المواقع تعتبرها إيران أهدافاً مشروعة في حالة أي هجوم إسرائيلي.

وفق الصحافي الإسرائيلي، أرسلت إيران ملفاً يحتوي على خرائط وصور لمخازن أسلحة نووية وبيولوجية وكيميائية داخل إسرائيل. وتم التقاط معظم الصور ميدانياً بواسطة أشخاص وليس عبر الأقمار الصناعية،

من جهتها، تواصل إسرائيل العمل من أجل شن هجوم على المنشآت النووية الإيرانية ويعُد الجيش الإسرائيلي الخطط حيال ذلك، في ظل تعثر الملف النووي الإيراني. وتمارس إسرائيل أيضاً معركتها الخفية تجاه إيران باستهداف المسؤولين العسكريين والخبراء في الملف النووي الإيراني حيث طالت يد الموساد العديد منهم، بحسب بن مناحيم.

ومؤخراً، استهدفت إسرائيل بطائرات انتحارية مفخّخة مصنعاً للصواريخ الإيرانية في أصفهان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات