90 دقيقة تفصل منتخب الشباب عن كأس العالم


جراسا -

تسعون دقيقة فقط كل ما يفصل منتخب الشباب لكرة القدم عن تحقيق الحلم والوصول إلى كأس العالم في إندونيسيا 2023، لكن ذلك يحتاج إلى تحقيق الانتصار في المواجهة الصعبة التي تجمعه مع المنتخب الياباني عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الأحد على ملعب ميلي ستاديوم في أوزبكستان في إطار لقاءات دور الثمانية من نهائيات آسيا.

منتخب الشباب سيجد نفسه في موقعة الغد أمام تحد من نوع خاص، في ظل أهمية المواجهة التي يترقبها الشارع الرياضي الأردني، وسيفعل كل ما بوسعه حتى يحقق الهدف المنشود في نهاية المطاف.

مشوار "النشامى" في الدور الأول تخلله تحقيق فوز على طاجيسكتان بهدفين دون رد، وخسارة أمام كوريا الجنوبية بذات النتيجة وأخيرا التعادل أمام عمان بدون أهداف، لينتقل إلى الدور الثاني وصيفا للمجموعة الثالثة خلف المنتخب الكوري المتصدر.

منافس المنتخب في هذه الموقعة الوحيد الذي حقق 3 انتصارات متتالية في الدور الأول، والأقوى هجوما برصيد 7 أهداف بين 16 منتخبا مشاركا في هذه البطولة.

صفوف المنتخب ستكون مكتملة بعودة المهاجم بكر كلبونة الذي احتجب عن مواجهتي كوريا الجنوبية وعمان بداعي الإيقاف، وهذا ما يعزز من الخيارات التي يمتلكها المدير الفني إسلام ذيابات خاصة من الناحية الهجومية التي تحتاج إلى تفعيل بعد تسجل هدفين في المباريات الثلاث الأخيرة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات