"أنت كاذب" .. "حرب كلامية" بين ديشان وبنزيمة


جراسا -

عادت العلاقة المتوتّرة بين المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم ديدييه ديشان واللاعب كريم بنزيمة إلى الواجهة، بعد تصريحات الأول الأخيرة بشأن استبعاد الثاني من تشكيلة "الديوك" خلال كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر.

وقال المدير الفني: "عندما تعرض بنزيمة للإصابة، رافقه طبيبنا إلى العيادة لإجراء أشعة الرنين المغناطيسي، وأطلع كريم الأطباء في مدريد على الوضع، وعندما عاد إلى الفندق بعد منتصف الليل، قدم لي التقرير. لقد تطابق تشخيص طبيبنا مع تشخيص أطباء مدريد، وفي أحسن الأحوال، لم يكن من الممكن عودته إلى التدريبات قبل 10 كانون الأول (ديسمبر) 2022".

تابع: "بقينا معه (بنزيمة) لمدة 20 دقيقة، وطلبت منه تنسيق الأمر مع مدير المنتخب، لكن عندما استيقظت علمت برحيله. لقد كان قراره، وهو لن يخبرك خلاف ذلك، لكنني تفهمت موقفه وأحترمه".

ورد النجم الفرنسي بسخرية على تصريحات ديشان، حيث أعاد نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً: "يا لها من جرأة"، واضعاً رمزاً تعبيرياً لمهرج.

ثم نشر شريط فيديو لشخص يردّد "كاذب. أنت كاذب"، وعلّق: "عزيزي ديدييه، تصبح على خير".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات