الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام فاركو


جراسا -

سقط الإسماعيلي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فاركو المنقوص عددياً، في ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

وواصل الإسماعيلي بالتالي صيامه عن الانتصارات للمباراة الرابعة توالياً منذ فوزه على الداخلية بهدف نظيف في المرحلة السادسة عشرة في 27 كانون الثاني (يناير) الماضي مكتفياً بالتعادل للمباراة الرابعة توالياً رافعاً رصيده إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر فيما رفع فاركو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن.

وفشل الإسماعيلي طوال شوطي المباراة في استثمار الفرص التي لاحت لمهاجميه التونسي فراس شواط وعبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي، ولم يستغلوا النقص العددي في صفوف فاركو عقب طرد القائد رامي صبري في الدقيقة (78) لعرقلة فراس شواط وهو في طريقه للانفراد بالحارس محمد سعيد "شيكا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات