غالتييه: غياب نيمار ضربة كبيرة


جراسا -

أكد المدير الفني لباريس سان جيرمان كريستوف غالتييه أن غياب لاعبه البرازيلي نيمار لأشهر عدة بسبب الإصابة، سيمثل ضربة كبيرة لحامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، رغم امتلاك بدائل هجومية.

وأعلن بطل فرنسا غياب نيمار ثلاثة أشهر على الأقل، حيث سيخضع لجراحة في الكاحل في قطر، بعد إصابته في 20 شباط (فبراير) الماضي، وغيابه عن آخر مباراتين لناديه.

ويأتي غياب نيمار، الذي أحرز 13 هدفاً وصنع 11 في الدوري الفرنسي هذا الموسم، في توقيت صعب، حيث سيلعب سان جيرمان مع بايرن ميونيخ، غداً الأربعاء، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وسيحاول تعويض خسارته 1-صفر ذهاباً.

وقال غالتييه: "إنه من بين متصدري تسجيل الأهداف وصناعتها في الدوري الفرنسي، لذا ستكون خسارة كبيرة".

أضاف: "من دون نيمار، نملك اثنين من لاعبي الوسط وثلاثة مهاجمين أو ثلاثة من لاعبي الوسط واثنين من المهاجمين. هناك لاعبون بوسعهم القدوم من الخلف وخلق مساحات من مراكز مختلفة".

ويتصدر سان جيرمان الدوري بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني مرسيليا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات