مدرب جوفنتوس يهاجم مويز كين


جراسا -

تحسّر مدرب جوفنتوس ماسيميليانو أليغري لطرد مهاجمه مويز كين بعد 40 ثانية فقط من نزوله احتياطياً أواخر المباراة التي خسرها فريقه أمام روما 0-1، في الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد، لكنه في المقابل حمّل اللاعب المسؤولية.

وفقد كين الذي نزل في الدقيقة 89 صوابه إثر كرة مشتركة مع جانلوكا مانشيني ورفس الأخير الذي سقط أرضاً ثم توجه مباشرة إلى غرف الملابس.

وقال أليغري لمنصة "دازون" للبث التدفقي: "كان بمقدوره مساعدتنا في الدقائق الأخيرة. لقد ارتكب خطأ واعتذر عنه لكنه في النهاية ارتكب خطأ ووضع الفريق في موقف صعب".

وتابع: "يتعين عليه أن يتعلم من هذه الحادثة، فعندما تشارك بديلاً يمكنك أن تصنع الفارق. على العموم، أن الخطأ كان في صالحنا لكنه قام برد فعل خاطئ. الأمر لا يتعلق بالإحباط".

ولم تكن حادثة طرد كين الأسرع في الدوري الإيطالي، لأن لاعب وسط أتالانتا السابق جوليو ميلياتشو يحمل الرقم القياسي عندما طرد خلال فوز فريقه على باليرمو بعد مرور 32 ثانية عام 2015.

ويحتل جوفنتوس المركز الثامن في الدوري ويبتعد بفارق 12 نقطة عن روما صاحب المركز الرابع وآخر المتأهلين حالياً إلى دوري الأبطال وبالتالي فقد فريق "السيدة العجوز" منطقياً أي أمل بالمشاركة في المسابقة الأوروبية الأم عبر الدوري المحلي، الا في حال فوزه بالاستئناف الذي تقدم به بعد حسم 15 نقطة من رصيده هذا الموسم بسبب اشتباه بالتلاعب في صفقات انتقالية الى صفوفه.

أما الأمل المنطقي الوحيد للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، فيمر من خلال تتويج جوفنتوس بالدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) هذا الموسم حيث يلتقي فرايبورغ الألماني الخميس المقبل في ذهاب ثمن النهائي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات