صوت قوي يثير خوف نجم بايرن ميونيخ


جراسا -

استعاد بايرن ميونيخ، حامل اللقب، الصدارة من غريمه بوروسيا دورتموند، واستعد بأفضل طريقة لاستضافة باريس سان جيرمان الفرنسي، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا، وذلك بفوزه على مضيفه شتوتغارت 2-1، في المرحلة 23 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وشهدت المباراة واقعة طريفة مع بداية الشوط الثاني، عندما أمسك لاعب بايرن ميونيخ الكندي ألفونسو ديفيز الكرة لتنفيذ رمية تماس، وفوجئ بصوت قوي، ليصدر ردة فعل تظهر مدى خوفه، خشية تعرضه للأذى.

وتبين بعد لحظات أن الصوت من المدرجات، إثر إطلاق الجماهير بعض الألعاب النارية، وسط احتفالات صاخبة وجنونية في زاوية الملعب.

وقرر الحكم إيقاف اللعب لبضع ثوانٍ، قبل أن تستكمل المباراة من دون مشاكل.

وبعد فوزه الكبير على أونيون برلين بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، معوضاً سقوطه قبلها أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3، خرج بايرن منتصراً للمرة الـ14 هذا الموسم، ما سمح له بأن يستعيد الصدارة بفارق الأهداف عن غريمه دورتموند، الفائز الجمعة على لايبزيغ 2-1.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات