يوم طبي وطني مجاني في ديوان آل التميمي


جراسا -

السعادة والعطاء تكمن في الأشخاص والجمعيات الذين يقدمون يد العون لابناء الوطن ويتكاتفون معهم بالكلمة الطيبة والدعم الطبي والمادي والمعنوني في ضل الظروف الصعبة التي عصفت بالبلاد فالخير شهدنا اليوم باليوم الطبي الذي اقامة ديوان ال التميمي و َجمعية لؤلؤة الخليل التعاونية في العاصمة عمان.

أقيم اليوم السبت في ديوان ال التميمي يوم طبي مجاني تحت رعاية اللجنة الاجتماعية التعاونية لؤلؤة الخليل بأشراف الدكتور إيهاب الشريف ويالاشتراك مع مستشفى الشرق الأوسط للعيون الدكتور زكريا التميمي ومستشفى الاستقلال بأقسام " طب ألاطفال الدكتور محمد شطناوي وجراحة عامة الدكتور عبدالله الشعيبي والعيادة النسائية الدكتورة روعة العجارمة والدكتور زهير القيسي اخصائي جراحة عامة وقسم الصيدلة :الصيدلانية حنين عبدالكريم التميمي والصيدلانية دعاء رمضان القاضي والصيدلانية سجى محمود القاضي و مختبرات ام السماق والدكتور طارق التميمي عظام والدكتور انس التميمي عظام والدكتور فراس ابو حميد جلدية والدكتورة منى الصغير طب الأسرة ومركز الجاردنز لطب الأسنان باشراف الدكتورة امل التميمي والدكتور مازن ابو رجب التميمي والدكتورة هبة التميمي وبمشاركة مركز اختياركم للسمعيات و الدكتور إسحاق صلاح وقسم التغذية دانيا التميمي والاخصائية هبة سمارة لفحص السمع والصيدلانية يسرى الشيخ للعيون من شركة اوركيديا للصناعات الدوائية والدكتور رأفت تركي للعيون.

وتواجد الكثير من العائلات في هذا اليوم الطبي المجاني حيث بلغ العدد حتى الساعة الواحدة ظهرا 250شخصا.

نائب رئيس الجمعية الدكتور بسام الشريف أكد ان العطاء لا يقتصر على شخص بل ان الكل يستطيع تقديم يد العون والدعم لابناء المجتمع مشيرا إلى أن العطاء لا ينقص بل يزداد يوما بعد يوم في الجمعية وان من يطرق باب الجمعية او الديوان يتم تلبيه طلبة بدون اي معيقات يتم وضعها في طريق الطارق.

وأشار إلى أن الجمعية بصدد انشاء مركز طبي خيري حيث تفتتح الجمعية حضنها لاحتواء اي مبادرة تهدف إلى خدمة ابناء المجتمع.

ولفت إلى أن الجمعية وبالتعاون مع المستشفيات استطاعت الحصول على خصومات لمتابعة الحالات الخاصة التي تستوجب المتابعة من قبل الأخصائيين.

حيث سيرت الجمعية العديد من الحافلات إلى مختلف مناطق المملكة لاستقطاب الأشخاص ذو السكن البعيد عن مكان اليوم الطبي المجاني.

وشكر رئيس الجمعية مصانع الأدوية وجميع الجهات التي سهلت وتعاون في توفير كافة الخدمات لنجاح هذا اليوم الطبي الوطني.

ونوه إلى ان الجمعية تقدم الخدمات دون النظر الى عرف او عرق الشخص بل هي أعمال تقدم لله تعالى وتلبية احتياجات أفراد المجتمع.

واجريت بعض اللقاءات مع أهالي ديوان وجمعية الصحابي تميم بن اوس الداري بالتعاون مع جمعية اللؤلؤة التعاونية حيث اكد القائمون على هذا اليوم الطبي المجاني ومن ضمنهم نايف ابو رجب وحامد عبيدو والمهندس نبيل شتي و نايف القصراوي وعبدالكريم شبانه ان الديوان والجمعية يقومان بعدة أعمال خيرية على طوال العام وتقديم كافة السبل المتاحة للأشخاص من جميع الطبقات وفي شهر رمضان ويقوم الديوان بعمل اكثر من حفلة إفطار وتقديم عيديات للأطفال وطرود غذائية بالإضافة إلى مبالغ نقدية لمئه عائلة من قبل جمعية الصحابي تميم بن اوس الداري.

وأكدوا أن اليوم الطبي هو أول نشاط لهذة الجمعية من ضمن نشاطاتهم المعتادة حيث وصفو هذا اليوم بالسعادة الغامرة بتواجد الأشخاص والعائلات مطالبينهم بتكرار هذة اليوم الطبي الوطني المجاني

وأشارو إلى أن هناك تقديم دعم مادي لطلبة الجامعات الحكومية الاقل حظا منوهين الى ان جمعية لؤلؤة الخليل التعاونية اقامت يوم طبي قبل شهر بجبل النصر واليوم هو اليوم الطبي الثاني لوجة الله تعالى بالتعاون مع الدكاترة المتطوعين.

واشارو الي ان الجمعية تقوم كل شهر بتوفير يوم طبي مجاني وان جميع انشطتهم تغطي العاصمة عمان.

وقدم رئيس الجمعية ديوان ال التميمي الشكر لكافة الجهات الحاضرة في هذا اليوم الطبي الوطني المجاني مشيرا إلى أن وفي وهذا اليوم يتم تقديم كافة الخدمات مجانا بدون اي مقابل..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات