هشمت رأس صديقتها بالشاكوش و وضعت الجثة تحت السرير !!


جراسا -

كشف رجال مباحث مديرية أمن 6 أكتوبر غموض مقتل اعتدال علي رزق "44 سنة" عاملة بموقف سيارات بولاق أبو العلا بالقاهرة والذي عثر على جثتها غارقة في الدماء مهشمة الرأس بشقة صديقتها بشارع عبدالرحيم بأرض اللواء تبين أن وراء الجريمة "صديقتها" صاحبة الشقة زينب م. ي "43 سنة" ربة منزل انهالت على رأسها بشاكوش أثناء نومها واستولت على مصوغاتها الذهبية ومبلغ أربعة آلاف وخمسمائة جنيه تم القبض على المتهمة وبمواجهتها بالأدلة والتحريات حاولت التنصل من جريمتها وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الحادث.


تم اكتشاف الجريمة عندما تلقى العميد ممتاز عبدالحميد مأمور مركز شرطة كرداسة بلاغاً من الأهالي بعثورهم على جثة القتيلة داخل شقة "صديقتها" غارقة في دمائها.


باخطار اللواء أسامة المراسي مساعد وزير الداخلية لأمن 6 أكتوبر أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أحمد عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

انتقل اللواء مصطفي فريد رئيس المباحث الجنائية والعميد أحمد الأزهري رئيس قطاع الشمال والمقدم سامح سلام رئيس المباحث إلى مكان الحادث.


توصل رجال المباحث من خلال المعاينة الدقيقة وجمع التحريات إلي أن مرتكب الواقعة "صديقتها" زينب والتي كانت تعمل معها بالموقف منذ فترة كبيرة وبعد زواجها تركت العمل ولكن "المجني عليها" كانت تتردد عليها بصفة مستمرة لارتباطها بعلاقة آثمة مع شقيق زوج المتهمة لمقابلته داخل الشقة.


أضافت التحريات أن خلافات نشبت بين "القتيلة" وشقيق زوج صديقتها وانقطعت عن الذهاب حتي اتصلت بها "صديقتها" وطلبت منها الحضور بعد أن اقنعت شقيق زوجها بالتصالح بينهما وعندما دخلت الشقة غلبها النوم وبعد ذلك أحضرت شاكوشاً. وانهالت به على رأسها ولم تتركها إلا جثة هامدة ثم قامت بلف الجثة بملاءة سرير ثم وضعتها أسفل السرير تمهيداً للتخلص منها وجردتها من 5 غوايش ذهبية وسلسلة ذهبية و4500 جنيه.

ألقى النقيب أحمد ربيع معاون مباحث مركز كرداسة القبض علي المتهمة التي انهارت واعترفت بتفاصيل الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيلت المتهمة إلى حازم الجيزاوي رئيس نيابة حوادث شمال أكتوبر فأمر بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة القتل العمد.
 



تعليقات القراء

مواطنة مسالمة
اصبحت مصر بلد القتل والخوف والوساخة يعني لو بدي افكر اسافر ببلاش مابروحها اد ما فيها جرائم بشعة غير عن زواح عرفي وغييييرة الخ ..........
22-12-2008 10:28 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات