إعلام عبري: نتنياهو سيلتقي لابيد لبحث العلاقة مع الفلسطينيين


جراسا -

أفادت وسائل الاعلام الإسرائيلية، اليوم الإثنين، بأن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو سيلتقي زعيم المعارضة يائير لابيد، مساءً، لبحث الملف الإيراني والعلاقة مع الفلسطينيين.

وفي وقت سابق من اليوم، ذكر مكتب نتنياهو أن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة بأنها لن تصدر تراخيص لمستوطنات جديدة في الضفة الغربية خلال الأشهر المقبلة.

ويأتي هذا بعد محادثات جرت في الكواليس لتجنب تصويت كان مزمعاً في مجلس الأمن الدولي بخصوص القضية محل النزاع.

وفي ما يخص الملف الإيراني، قامت البحرية الإسرائيلية برفع مستوى اليقظة والحذر في البحر الأحمر، على خلفية التخوف من هجوم إيراني على السفن التي يملكها رجال أعمال إسرائيليون.

وتثير هذه القضية قلقاً في المنظومة الأمنية الإسرائيلية.

إلى ذلك، كشف موقع "إنتلي نيوز" الأمني الإسرائيلي عن الأهداف الإسرائيلية في الغارات الجوية المنسوبة إليها قبل يومين في سوريا.

وأشار إلى أن الغارات الأخيرة على سوريا استهدفت العميد شرف المهندس، والعالم أمجد أحمد، وهما عضوان بارزان في منظمة الأبحاث العسكرية المعروفة باسم "SSRC"، وهو مركز الأبحاث العلمية الذي يساعد إيران و"حزب الله" في مشروع تحسين الدقة الصاروخية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات