دياز مدافع سيتي: الفوز على أرسنال يعني الكثير لنا


جراسا -

قال روبن دياز مدافع مانشستر سيتي، إن الفوز 3-1 على مضيفه أرسنال في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء يعني الكثير لحامل اللقب.

وقدم سيتي أداء متواضعا في الشوط الأول غير أنه انتزع التقدم بواسطة كيفن دي بروين قبل أن يدرك بوكايو ساكا التعادل من ركلة جزاء.

لكن الفريق فرض سيطرته بعد الاستراحة بهدفي جاك جريليش وإرلينج هالاند لينتزع سيتي الصدارة بفارق الأهداف لأول مرة منذ أغسطس آب.

وقال دياز بعد فوز سيتي رقم 11 على التوالي على أرسنال في الدوري “نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث وهذا كل شيء، مباراة صعبة ومواجهات ثنائية عديدة بين فريقين يفضلان الضغط من الأمام والاستحواذ على الكرة. لحسن الحظ الفوز كان من نصيبنا.

وأضاف: “هذا يعني الكثير لنا، عندما تحقق (هذه الانتصارات) أمام منافسك فهذا يعني الكثير، بالنسبة لنا فهذا أسلوبنا، كل مباراة على حدة، لكن بتقديم كل شيء في مباراة واحدة والتأكد من هذا”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات