لاستخدامه في أي وقت .. طرق لحفظ الثوم المقشر


جراسا -

تبحث العديد من ربات البيوت عن طريقة لحفظ الثوم المقشر حتى يمكن تناوله على مدار السنة، لأن للثوم العديد من الفوائد الصحية لاحتوائه على الكثير من الأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن المختلفة مثل فيتامين أ وفيتامين ج، والكالسيوم.

في الأسطر القليلة القادمة سوف نقدم لك طرق بسيطة لحفظ الثوم المقشر.

ضعي الثوم المقشر في الثلاجة للتبريد: ضعي كمية مناسبة من الثوم المقشر في برطمان لحفظ الطعام بغطاء محكم الغلق، وضعي الحاوية في الثلاجة للتبريد، حيث يتحول لون الثوم إلى اللون الأصفر الداكن ويجف في الهواء.

احتفظي بالثوم المقشر في الفريزر: ضعي الثوم المقشر الذي تستخدمينه عادة عند تحضير الطعام في أكياس تخزين الطعام محكمة الإغلاق وضعي هذه الأكياس في مكان أو ركن معين من الثلاجة، بعيداً عن بقية الاطعمة حتى لا تنبعث منه الرائحة إليها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات