ياسمين عبد العزيز تشارك جمهورها صورة ملفتة


جراسا -

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإطلالة جذابة ومخالفة لتوقعات العديد من الجمهور وذلك خلال جلسة تصوير جديدة لها، الأمر الذي جعلها تتصدر الترند من خلال التعليقات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة مع متابعيها على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) بإطلالة جذابة وملفتة ومكياج جريء في أحدث جلسة تصوير لها.

واعتمدت ياسمين عبد العزيز، في جلسة التصوير الخاصة بها الظهور بمكياج جريئ أبرز جمالها ونعومتها، حيث تفاعل معها عدد كبير من متابعيها بالتعليقات.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صورة ياسمين عبد العزيز بتعليقات جاء منها: "على رأي الفنان عمرو دياب الله على جماله في كده الله"، و" قمر أنا بموت فيكي من وأنا صغيرة من مسلسل امرأة من زمن الحب كان عندي 11 سنة وكنت بتفرج في المسلسل بس علشانك وكنت بحب أوي جمالك وشقاوتك جدا"، وأحلى برنسيسة في الفن كله ربنا يزيدك جمال وحلاوة"، و"تجنني دايما قمر"، و"بنحبك من المغرب".

ياسمين عبد العزيز والسباق الرمضاني

تتعاون الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل "ضرب نار" الذى تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023 وتجسد دور فتاة شعبية من شبرا تدعى "مهرة".




تعليقات القراء

المهاجر
حلو
04-02-2023 11:25 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات