عمرو دياب يتصدر الترند بعد صور ابنته من الحمام - صور


جراسا -

تصدر الفنان عمرو دياب محركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن نشرت ابنته جنى عمرو دياب صورة لها من داخل الحمام في موقع تبادل الصور (انستغرام).

وشاركت جنى عمرو دياب صورتها مع الجمهور، مما جعل متابعيها ينتقدونها بسبب وضعيات الصور التي تلتقطها لنفسها، ويسألون لماذا عمرو دياب لا يعلق على هذه الصور.

جدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب قيام بإحياء حفلًا جماهيريًا كبيرًا مؤخرا في جبل سيفة بسلطنة عمان، وحرص عدد كبير من جمهور سلطنة عمان حضور حفل عمرو دياب والتفاعل مع أغانيه.

وقدم عمرو دياب في حفلته بسلطنة عمال مجموعة من أشهر اغانية مثل أغنية لو اتساب، تملي معاك، انت الحظ، العالم الله، سنجل، اللي عدى، وهتتدلع، يا أنا يالأ، وياه، بحبه، كما قدم عمرو دياب ميدلي من أغانيه القديمة، ومنها أغنية نور العين، قمرين.

آخر أعمال عمرو دياب

وعلى جانب أخر طرح الهضبة عمرو دياب مؤخرًا أحدث أغانيه والتي تحمل اسم أغنية مضحوك علينا، لتكون وهى أول أعماله عام 2023، حيث طرحها عبر منصة أنغامي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات