هيفاء وهبي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور


جراسا -

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على مشاركة جمهورها بصور لها من أحدث ظهور، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت "هيفاء" بإطلالة جذابة باللون الأسود، حيث ارتدت جاكيت فرو باللون الأسود وتوب أسود، وبنطال جلد أسود، وشنطة يد حمراء اللون .

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ترك شعرها الأسود منسدلًا على كتفيها، ونسقت ألوان مكياج ناعمة لتبرز جمال ملامحها، مما نالت الصور إعجاب الجمهور وانهالت عليها التعليقات.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هو فيلم "رمسيس باريس"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.




تعليقات القراء

لبيبه
نايس
03-02-2023 08:57 PM
المهاجر
مليح
04-02-2023 08:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات