مصر .. معيدة جامعية تعذب ابنها لاجباره على التسول


جراسا -


قررت نيابة جنوب المنصورة بمحافظة الدقهلية بشمال مصر، إحالة معيدة جامعية لمحكمة الجنايات، بتهمة إجبار طفلها على التسول باستعمال القوة والعنف والتهديد، فضلاً عن تعذيبه وإحداث إصابات بالغة في جسده، مما عرّض حياته للخطر.

وبحسب أمر الإحالة، فإن المتهمة «إسراء ا. ع»، 29 عاماً، تعاملت في نجلها الطفل المجني عليه «محمد أ. س» 9 سنوات، حال كونها أحد أصوله ومسؤولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه، بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما، وكان ذلك بقصد استغلال المجني عليه في أعمال التسول بالطرق العامة في الحصول على منفعة مادية، تمثّلت فيما تحصّلت عليه من مقابل قيامه بأعمال التسول.

وقد تم ذلك الفعل بطريق الأذى والتعديات البدنية الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والنفسية على النحو المبين بالتحقيقات التي نقلها «اليوم السابع».

القرار يؤكد أن المتهمة أحدثت إصابات بالطفل عمداً مع سبق الإصرار، بأن بيّتت النية وعقدت العزم وأعدت لذلك الغرض «خرطوم ومياه مغلية»، وما إن ظفرت به حتى كالت له عدة ضربات بالخرطوم، وقامت بسكب المياه المغلية على جسده، فأحدثت إصابات بالرأس والطرف العلوي الأيمن الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي، والتي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها، متمثلة في فقد مساحة كبيرة من فروة الرأس، وعجز بحركة الكتف الأيمن وتقدر نسبتها مجتمعة بنحو 15%.

المفاجأة التي نقلتها الصحف المصرية حول المتهمة، بأنها صاحبة الواقعة المعروفة إعلامياً ب«تعرية فتاة الدقهلية»، حيث وجهت إلى شقيقها تهمة اختطافها وتكبيلها ومحاولة تصويرها عارية، في نهاية عام 2021، وقررت محكمة الجنايات سجنه 10 سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات