هجوم على نيللي كريم بسبب زوجها هشام عاشور


جراسا -

بعد طرح برومو مسلسلها الجديد "روز وليلى"، الذي تشارك فيه الفنان الكبيرة يسرا، تعرضت الفنانة نيللي كريم، لهجوم كبير بسبب ظهور زوجها هشام عاشور بأحداث العمل.

ووجه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هجومهم على نيللي بسبب مشاركة زوجها هشام عاشور في المسلسل من دون أن يكون له تاريخ في العمل الفني سوى أنه زوجها.

وكشف المهاجمون عن وجهة نظرهم من خلال تعليقاتهم حيث قال أحدهم: "هي كل واحدة اتجوزت واحد هتخليه يمثل؟"، فيما علق آخر قائلاً: "هو من امتى كان بيمثل!"، فيما علق ثالث بقوله: "عايزين تفرضوا علينا أزواجكم ليه وهما مبيعرفوش يمثلوا".

ورداً على هجوم الجمهور على زوجته أكد هشام عاشور، أنه يمثل منذ ما يقرب من 12 عاماً ولكن في أميريكا، موضحاً أنهما حاولا تأجيل الإعلان عن العمل لأكبر وقت ممكن لمنع الألسنة من التحدث عن الأمر.

وكانت الشركة المنتجة، قد طرحت البرومو الرسمي لمسلسل "روز وليلى"، بطولة يسرا ونيللي كريم وذلك تمهيدًا لعرضه خلال وقت قريب، إلا أنها حذفته من على صفحاتها الرسمية بعد حملة الهجوم على نيللي وزوجها.





لها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات