ما سرّ ظهور تيم حسن بشاربين كبيرين؟


جراسا -

كشف النجم السوري تيم حسن تفاصيل المسلسل الجديد الذي يحضّر له خلال الفترة الحالية، والمقرر عرضه العام المقبل، وذلك بعد ظهوره بشاربين كبيرين في حفل توزيج جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية.


وعلّق تيم على مظهر شاربيه، الذي لم يتخلَّ عنه بعد فيلم "الهيبة" بالقول: "الجمهور دائماً يسألني عن شاربَيّ، وأنا تركتهما من أجل مسلسلي الجديد "الزند" الذي سيُعرض العام المقبل، على شاشة mbc".


وأضاف خلال لقاء تلفزيوني مع برنامج mbdtrending على هامش الحفل: "المسلسل تدور أحداثه في عام 1900 تقريباً، يحكي عن تلك الفترة من حياة أبناء بلاد الشام، قصصنا، وحكاياتنا، ونسيجنا الاجتماعي، وإن شاء الله يكون مشوقاً وينال إعجاب الجمهور"، وتابع: "لدينا كاتب مميز وهو عمر أبي سعدى ومن إنتاج شركة الصبّاح، وإن شاء الله ينال إعجابكم".



تعليقات القراء

المهاجر
عشان يوقف عليهم الصقر
25-01-2023 03:26 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات