إشارة بالخطأ تكشف مكان أكثر سيدة تبحث عنها الشرطة


جراسا -

بعد سنوات من الصمت ، عرضت محتالة العملات المشفرة المزعومة روجا إجناتوفا شقتها الفاخرة في لندن للبيع، هذا الإعلان جعل أكثر امرأة مطلوبة لدى مكتب التحقيقات الفيدرالي في قبضة الشرطة.

ووفقا لموقع “روسيا اليوم” تم إصدار قرار من مكتب التحقيقات الفيدرالي يدعو إلى اعتقال روجا إجناتوفا، التي تتهمها الولايات المتحدة بالاحتيال على المستثمرين بأكثر من 4 مليارات دولار.

كان قد ظهر اسمها من جديد من خلال ممتلكات فاخرة معروضة للبيع في لندن.

يعد هذا التسجيل القانوني هو أول علامة على أن السيدة الألمانية حية، منذ أن اختفت دون أن تترك أثراً منذ أكثر من خمس سنوات.

تقدم محامون يمثلونها بمطالبة بالشقة المكونة من أربع غرف نوم الأسبوع الماضي ، حسبما ذكرت iNews يوم الخميس، تم تسجيل العقار سابقًا لشركة مجهولة مسجلة في جيرنسي ، ولكن اكتشف صحفيو بي بي سي في عام 2021 أنها تخص إغناتوفا.

تم عرض الشقة للبيع الأسبوع الماضي بسعر 11 مليون جنيه إسترليني (13.6 مليون دولار) ، ووصفتها دار نايت فرانك للمزادات بأنها "بنتهاوس رائع من أربع غرف نوم". ومع ذلك ، اعتبارًا من يوم الأحد ، يبدو أنه قد تم سحبه من البيع ، وفقًا للعديد من مواقع العقارات في المملكة المتحدة.

أما اجناتوفا، المعروفة في وسائل الإعلام باسم 'كريبتو كوين، هي مؤسسة “وان كوين”، لبيع عملات مشفرة لكن اكتشف مشتريها أنهم لا يستطيعون بيعها والحصول على أموال حقيقية.

وكان قد وعد المستثمرون برموز إضافية إذا قاموا بتجنيد المزيد من المستثمرين، ووصل إلى الاحتيال على الضحايا بأكثر من 4 مليارات دولار، وفقًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

أصدرت محكمة في نيويورك أمرًا بإلقاء القبض على إجناتوفا في أكتوبر 2017 ، ووجهت لها في 2018 تهمة الاحتيال عبر الأسلاك وغسيل الأموال والاحتيال في الأوراق المالية والتآمر.

وهي حاليًا المرأة الوحيدة في قائمة مكتب التحقيقات الفيدرالي العشرة المطلوبين الهاربين ، وتقدم الوكالة مكافأة قدرها 100000 دولار مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقالها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات