ورشة في العقبة للتعريف بجائزة المصنع الأخضر


جراسا -

نظم غرفة صناعة الأردن في العقبة، بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، اليوم الأربعاء، ورشة لتعريف القطاع الصناعي ببرنامج جائزة المصنع الأخضر في مجال الطاقة والاستدامة البيئية وبرامج الغرفة المختلفة لتطوير القطاع وتعزيز تنافسيته.

وقدم مهندسو وحدة الطاقة والاستدامة البيئية خلال الورشة التي عقدت على مسرح الشهيد معاذ الكساسبة في مبنى السلطة، لمحة عن برامج الغرفة التي تقدمها الجهات الداعمة المختلفة وطرق التقدم للحصول على الدعم للمضي قدماً بتخفيض وتوفير كلف الطاقة.

وقال ممثل غرفة صناعة الأردن محمد البواعنة، إن البرنامج الذي ينفذ بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي يهدف إلى رفع وعي المنشآت الصناعية بأهمية الطاقة وحثها على التميز بأدائها البيئي من خلال تطبيق ممارسات إدارة الموارد والإنتاج المستدام في مجال إدارة الطاقة والمياه والبيئة ومعالجة المخلفات الصلبة.

وأضاف أن الورشة جاءت لمساعدة المنشآت الصناعية وتقديم خدمات فنية لها لإيجاد حلول للمعيقات التي تواجهها في الطاقة والبيئة، لافتا إلى أن وحدة الطاقة والاستدامة البيئية طرحت جائزة المصنع الأخضر لتكريم المصانع الرائدة في مجالات الاستدامة وذلك بالتعاون مع مشروع تعزيز الأنشطة الخضراء الممول من الوزارة الاتحادية الألمانية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات