النصر السعودي يعلن ضم كريستيانو رونالدو حتى 2025


جراسا -

أعلن نادي النصر المنافس في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، ضم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعقد يمتد حتى 2025.

وأضاف النادي عبر حسابه على تويتر “وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر قبل قليل عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو. سيمتد العقد حتى 2025” مصحوبا بصورة لرونالدو وهو يحمل القميص رقم سبعة للنادي.

وتابع “تمت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد” وذلك دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وقال آل معمر رئيس نادي النصر “هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد. هذا اللاعب مثال أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم… بوجوده في النصر سنمضي قدما نحو تحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة”.

في المقابل، قال رونالدو (37 عاما) في تصريحات نقلها حساب النادي عبر تويتر “إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة… الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق، لنقوم سويا بمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات